ألعابمراجعات و تقارير

قم بالتعرف على لعبة Unrect!

تم تطوير لعبة Unrect من شخص واحد يدعى Sedat Yasir بدأ بتطوير لعبته عندما كان عمره 16 عاماً ودامت اللعبة سنة كاملة بالتطوير واصبح عمر المطور 17 عاماً وزادت خبرته بالطبع, ومنذ مدة قام المطور بنشر اول فيديو للعبة, اللعبة تبدو كمزيج بين فكرتها الخاصة وماينكرافت! فيجب عليك جمع موارد وجمع الطعام أيضا للبقاء على الحياة, لكن هذا ليس كل شيء! فيجب عليك إعادة احياء مملكتك! فشخصيتك سوف يكون لونها احمر غريب الشكل. وانت اخر شخص بين قومك! أيّ انت الامل الوحيد لإعادة احياء مملكتك!

فعند بحثك بالخريطة الكبيرة على موارد للعيش يجب عليك جمع الدوائر الحمراء التي تراها بالخريطة! ويجب عليك جمعهم ووضعهم داخل الالة الموجودة في الخريطة لإنشاء شخص جديد من قومك, لكن ما الفائدة من انشاء المزيد من شخصياتك؟.

سوف تتمكن من إعطاء أوامر للشخصيات التي تقوم بإنشائها! أيّ مثلاً يمكنهم أن يقوموا بحماية البيوت التي قمت بعملها اثناء غيابك! او الذهاب للحصول على الطعام او أنّ يذهبوا معك لحمايتك وانت تبحث عن موارد!. وبالطبع اللعبة تحتوي على نظام Crafting مميز جداً, فسوف تتمكن من عمل رشاشات الية واسلحة والكثير من الأشياء المفيدة في البناء او الحماية!.

وفي الليل او بشكل عشوائي سوف يقوم الأعداء بالهجوم على مملكتك! وسوف يحاولون سرقة مواردك وقتل قومك! لذلك يجب عليك التفكير بشكل استراتيجي لحماية مملكتك! أيّ اين يجب ان تقوم بوضع اشخاص لحماية نقطة معينة وأين جيب بناء غرفة الموارد! فنوع اللعبة هو استراتيجي و 2D بلاتفورمير!. اللعبة سوف تصدر في الربع الأخير من عامنا الحالي بعد عامل دام تقريباً سنتين عليها من مطور ومصمم واحد!.

ويمكنك أيضا تحسين قدرات قومك! فيمكنك مثلاً بجعل احد اشخاص قومك متخصص بالقتال فقط! فسوف يكون هو افضل من الشخصيات العادية! ويمكنك أيضاً بجعل شخصية افضل بالCrafting! فسوف يقوم بعمل الأدوات بشكل اسرع وبدقة افضل!, ويوجد كهوف وجبال وأماكن مخفية باللعبة! لذلك يجب عليك البحث بشكل افضل ومع تركيز اكثر للدخول على الأماكن الخفية, فهنالك سوف تحصل على موارد رائعة.

شاهد الإعلان التالي واخبرنا برأيك عن اللعبة في التعليقات! :

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.