أخبارألعاب

عرض دعائي جديد للعبة STAR CITIZEN

لعبة Star Citizen هي لعبة يتم تحويلها الى حقيقة بسبب الناس, فلعبة Star Citizen صدرت لأول مرة على موقع Kickstarterإن كنت لاتعرف موقع ” كيكستارتر” فهو موقع يقوم به الأشخاص بوضع أفكارهم والنسخة الأولية منها ويطلبون تبرعات من الناس, حيثُ تقوم بوضع هدف محدد من التبرعات وعندما تحصل عليه سيجب عليك تحويل فكرتك الى واقع. وهذا ماحصل مع لعبة Star Citizen. حيثُ جمعت اللعبة أكثر من 167 مليون دولار أمريكي من التبرعات! وهذا الرقم كان صدمة حتى لمطورين اللعبة فهم لم يتوقعو هذا الرقم الكبير. ولهذا السبب يواصل فريق التطوير Cloud Imperium Games العمل على لعبتهم المنتظرة وبشدة.

فاليوم حصلنا على عرض دعائي جديد يمتد طوله لأكثر من ساعة, ويممكنا رؤية أخر التطورات التي حدثت للعبة ومميزاتها الجديدة، والعرض الجديد يُركز على أسلوب اللعب في طور القصة والذي يعرف باسم Squadron 42. الجدير بالذكر أن لعبة Star Citizen ستتوافر بشكل حصري لمنصة الحاسب الشخصي. يمكنك مشاهدة العرض أدناه:


وإن كنت لاتعرف قصة لعبة Star Citizien سوف اقوم بكتابة بعض التفاصيل عنها, اللعبة لاتزال بمرحلة الألفا أيّ تحتاج اللعبة الكثير من الوقت لكيّ تصدر كاملة على الحاسب الشخصي.

لعبة Star Cititzen هي لعبة تتمحور في القرن الثلاثين في الفضاء, اللعبة تُعد من أضخم الألعاب التي سوف تصدر على الحاسب الشخصي, فاللعبة هي من نوع MMO خيال علمي. يستطيع اللاعبون لعب أدوار مختلفة فيمكنهم أن يكونوا مهربين او قراصنة او تجار او صائدين جوائز وطيارين. فاللعبة تدور حول التجارة وتحتوي على طور الاونلاين ويستطيع اللاعبون شراء السفن وتطويرها والمحاربة بها ايضاً. عندما سوف تصدر اللعبة سوف تقوم بشرائها مرة واحد فقط ولن تحتاج الى اشتراك شهري مثل باقي العاب الMMO.

سوف تتمكن من استكشاف العالم والفضاء بمنظور الشخص الاول, فهذه الخاصية سوف تجعل اللعبة اقرب الى الحقيقية أكثر. فسوف تتمكن من قيادة السفن الفضائية والقتال بالفضاء بمنظور الشخص الاول. واللعبة سوف تدعم نظارات الواقع الإفتراضي.
خياراتك مهمة جداً في اللعبة!. فأنت سوف تختار كيف سوف تلعب شخصيتك باللعبة فيمكنك العمل بشركات او يمكنك ان تكون تاجر! وكل خيار تفعله باللعبة سوف يكون له عواقب! لذلك قم بالاختيار بشكل حذر!. ومجتمع اللاعبين سوف يقودون الفضاء وسوف يكونون مسؤولون عن الاوكسين حتى!.


الجميع ينتظر هذه اللعبة بشدة ونتمنى أن لاتكون مخيبة للامال, شاركنا برأيك حول اللعبة!. وبينما تنتظر صدور اللعبة يمكنك الإطلاع على مقالتنا حول ثلاثة ألعاب اونلاين مجانية يجب عليك تجربتها في 2017!. فبين هذه الألعاب توجد لعبة في الفضاء.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.