آي أو إسأخبار

ابل تطلق رسميا اللون الأحمر من نسخة ال iPhone 7 وال iPhone 7 Plus !

كما كان متوقعاً، آيفون 7 وصل باللون الأحمر ليضاف إلى تشكيلة الألوان التقليدية السابقة وهي أول مرة تطلق فيها آبل هاتفها بلون أساسي أحمر بدلاً من الغطاء الأحمر الذي قدمته سابقاً,مما يجعله أمرا مميزا للغاية، أما فيما يتعلق بتصميم الهاتف فهو لا يختلف كثيرا عن تصميم النسخة الأصلية من هاتفى آيفون 7 و7 بلس، وبصرف النظر عن اللون الأحمر، فإن الهاتف مطابق من حيث المواصفات لنسخة العام الماضى من الهاتفين.

ويبلغ سعر نسخة آيفون 7 حوالى 749 دولارا لنسخة 128 جيجا بايت وحوالى 849 دولارا لنسخة 256 جيجا بايت، بينما نسخة آيفون 7 بلس، فيبلغ سعرها حوالى 869 دولارا لنسخة 128 جيجا بايت، و969 دولارا لنسخة 256 جيجا بايت، وكما جرت العادة مع منتجات شركة أبل التى يتم إطلاقها باللون الأحمر، فإن العائدات سوف تذهب نحو جهود الإغاثة لمرضى الإيدز.

اليكم بعض الصور :

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.