أخبارألعاب

مقاطع الفيديو لألعاب البلايستيشن الأكثر مشاهدة في عام 2017

أحد اكبر و اشهر طرق الإعلانات لالعاب الفيديو هي عن طريق الفيديوهات. إمّا عن طريق فيديو سينمائي او فيديو اسلوب لعب او فيديو يوضح القصة, فعن طريق هذه الفيديوها يستطيع اللاعب معرفة بعض المعلومات عن اللعبة وعلى اساسها يتحمس اللاعب ويقوم بشراء اللعبة عند صدورها. في سنة 2017 قامت شركة سوني بإصدار العديد من الألعاب الجديدة و الكثير منها منتظرة بشكل كبير من قبل اللاعبين, فشركة سوني مشهورة بقوة العابها الحصرية. لكن في عام 2017 أيّ لعبة كانت الأكثر مشاهدة في عام 2017. فقد قام موقع  PlayStation Blog بالإجابة على اسئلتكم. فقد قام الموقع بعمل عدة ابحاث وحصد نسبة المشاهدات من الكثير من المواقع وليس يوتيوب فقط. ونحن قمنا بمشاركة هذه القائمة معكم.

 


في المركز الاول حصل عرض القصة للعبة Horizon Zero Down كان  الأكثر مشاهدة في عام 2017, فاللعبة ” هورايزون” قدمت تجربة فريدة من نوعها وكانت من اجمل الألعاب التي قمت بتجربتها لعام 2017. وأحد أكثر الأشياء المميزة في اللعبة هو الرسوميات الرائعة!, فهنالك رسوميات ساحرة باللعبة لدرجة أنني كنت اتوقف فقط للتمتع بالمنظر الرائع. بالإضافة للأداء الصوتي المميز والتحكم الجميل والسلس. يمكنكم مشاهدة العروض الأكثر مشاهدة في عام 2017 ادناه:


تحتل لعبة God Of War المركز الثاني بمقطع دعائي لأسلوب اللعب, يمكنكم مشاهدته أدناه:


في المركز الثالث كانت أحد اكثر الألعاب المنتظرة The Last Of Us: Part II. فالعرض التشويقي الثاني للعبة حصل على المركز الثالث, وهذه اللعبة هي من أكثر الألعاب التي انتظرها فالجزء الأول كان رائع والقصة مميزة جداً وهذا ماسوف يقوله كل عاشق للعبة. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الثاني أدناه:


تحتل لعبة Gran Turismo Sport المركز الرابع بهذه القائمة, فعرض اللعبة في معرض E3 2017 قد أعجب الجماهير وحصل على المركز الرابع, يمكنكم مشاهدة العرض أدناه:


في المركز الخامس كانت لعبة غير متوقعة تقريباً, فالعبة Shadow of the Colossus كانت في المركز الخامس!. حصلت اللعبة على قاعدة جماهير كبيرة نسبياً وسوف نرى اعمال جديدة للفريق المطور في السنين القائمة. يمكنكم مشاهدة العرض أدناه:


هذه كانت اول خمس العاب من القائمة, يمكنكم رؤية اول عشر العاب مع عروضها في القائمة أدناه:

  1. Horizon Zero Dawn – Story Trailer | PS4
  2. God of War – Be A Warrior: PS4 Gameplay Trailer | E3 2017
  3. The Last of Us Part II – Teaser Trailer #2 | PS4
  4. Gran Turismo Sport – Join The Human Race PS4 Trailer | E3 2017
  5. Shadow of the Colossus – PS4 Trailer | E3 2017
  6. Detroit: Become Human – PS4 Trailer | E3 2017
  7. UNCHARTED: The Lost Legacy – Accolades Trailer | PS4
  8. Marvel’s Spider-Man – PGW 2017 Teaser Trailer | PS4
  9. UNCHARTED: The Lost Legacy – PS4 Story Trailer | E3 2017
  10. Ghost of Tsushima – PGW 2017 Announce Trailer | PS4

ماهي أكثر لعبة أعجبتك لهذه السنة؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.