ألعابمراجعات و تقارير

خمسة العاب مناسبة لشهر رمضان

اقترب شهر رمضان, وهو شهر التوبة والعبادة,ولكن هذا لايمنع ان تقوم بلعب العاب الفيديو خلال صيامك لتمضية الوقت.لكن في هذه السنين اغلبية الالعاب تتضمن مقاطع جنسية او مشاهد غير مناسبة.. لذلك في هذه المقالة قمنا بجمع خمسة العاب مناسبة لشهر رمضان.


Rocket League

للعبة باختصار هي لعبة كرة قدم باستخدام سيارات التحكم الصغيرة ذات الدفع الصاروخي المثير، والتي يفتخر مطوروها أنها تعتمد على قوانين فيزيائية حقيقيّة تشعرك بمدى واقعيتها مع شدة غرابتها!
كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك “الطائرة” ذات الدوافع الصاروخية من بين العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة لتبدأ بعدها وعلى أرض الملعب بتحقيق الأهداف والنقاط الجوية المذهلة من خلال إبراز قدراتك ومهاراتك في القيادة والقفز والتحليق وأداء الحركات البهلوانية التي لا تصدق!
إن مصدر قوتها الحقيقي هو شدة بساطة فكرتها وأسلوبها الشيّق! ( لقد قمت بلعب اكثر من الف ساعة في هذه اللعبة ! )


Unravel

من خلال المغامرة ستلعب بشخصية Yarny وهي كرة من الخيوط باتت قادرة على الحركة كالبشر وعليها الأن إستكشاف العالم من حوله وكل شيئ يبدو ضخما لهذه الشخصية الصغيرة، حقيقة رغم عدم شرح قصة اللعبة بشكل كبير ولكن ستعيش من هذه التجربة الكثير من المشاعر الجميلة طيلة المغامرة وبحق تمكن فريق التطوير تقديم تجربة مثيرة دون الحاجة لشرح القصة لنوع من الألعاب لايحتاج لذلك عادة.


Blackwake

هل حلمت يوماً ان تكون ” جاك سبارو ” ؟ ان كان جوابك نعم فهذه اللعبة صنعت لك! لعبة Blackwake هي افضل لعبة حروب قراصنة متوفر الى حد الان,مايجعلها الافضل هو تجسيدها لحروب القراصنة بشكل واقعي وحقيقي.كما جسَدت الاسلحة القديمة والكلاسيكية.عندما تبدأ اللعبة سوف تكون قرصان على سفينة ويجب عليك انت وطاقمك ان تقومو بتدمير سفن العدو والإستلاء عليها .


Project Cars

من اقوى وافضل العاب السيارات الموجودة,تتمتع اللعبة بالغرافيك الرائع وكمية السيارات والحلبات الهائلة التي لن تمل منها مهما لعبت.


Mount & Blade: Warband

لايمكنني بكتابة وصف قصير لهذه اللعبة,لانها من اروع الالعاب التي تم صنعها الى حد الان.

لعبة مونت اند بليد لعبة تقع في الحروب الوسطى,عندما تبدأ اللعبة يجب عليك انشاء شخصيتك,وبعدها تبدأ المغامرة

يمكنك ان تصبح لص او امير او تاجر,يمكنك اجار مرتزقة لساعدونك في قتالك او قم بمساعدة الممالك ليقومو بدعمك! عندما يصبح لديك جيش قم باحتلال المدن والقلع واصبح انت الملك! يوجد خمس ممالك في اللعبة والجميع يحاول تدمير الثاني, هذه اللعبة كبيرة جدا لكيَ توصف لذلك انصحكم بتجربتها.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.