ألعابمراجعات و تقارير

افضل ثلاث العاب اونلاين مجانية على الحاسوب

اكثرنا يبحث عن لعبة لكيّ يقوم بلعبها طوال الوقت ويدمن عليها,ولكن اغلب الالعاب الرائعة ليست مجانية ومنها سعرها عالي . لذلك في هذه المقالة قمنا  بكتابة افضل ثلاث العاب اونلاين يمكنك لعبها مجاناً .


لعبة WAR THUNDER :

لعبة War Thunder من تطوير Gaijin Entertainment الشركة الروسية. تكون اللعبة في زمن الحرب العالمية الثانية, قم بالدخول مع اصدقائك الى جيش الروسي او الامريكي واختر ان تطير باكثر من 100 نوع من الطائرات او قم بالقيادة بأكثر من 100 نوع من الدبابات ! اللعبة مليئة بالتشويق والاثارة

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة  League Of Legends :

هى لعبة شهيرة جداً تتربعَ على قمة عرش العاب الانترنت تضم عشرات الشخصيات. التى تم تجميعها عن طريق ابطال الاساطير والقصص فهى تجمع عشرات الابطال كما انها مختلفة تماما ومميزة عن الالعاب المعتادة, اتل مع فريق ضد لاعبين آخرين أو ضد الكمبيوتر.هدف كل فريق هو تدمير الرابطة للفريق المنافس، وهو مبنى يقع في قلب قاعدة محمية بالبناءات الدفاعية. كل مباراة في League of Legends منفصلة، ويبدأ جميع الـchampions بقوة ضعيفة إلى حد ما ويتقدم كل championn في القوة عن طريق تجميع الذهب والخبرة على مدار المباراة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Team Fortress 2 :

تيم فورترس2 هي لعبة جماعية بأسلوب المنظور الأول (FPS) من تطوير ونشر شركة Valve ومرفقة مع حزمة The Orange Box. تشتهر سلسلة تيم فورترس بأنها اول لعبة جماعية وضعت اسس الClasses في الألعاب الجماعية. وايضاً تشتهر هذه الإصدارة بانها تحتوي على رسوم كارتونية مشابهة لأفلام استوديو بيكسار (The Incredibles على وجه الخصوص).
تنقسم اللعبة إلى 9 كلاسات، موزعة على 3 مجموعات. المجموعة الأولى هي الOffense (الكلاسات الهجومية)، المجموعة الثانية هي الDefense (الكلاسات الدفاعية)، والمجموعة الثالثة هي Support (الكلاسات التي تقدم الدعم للفريق).

يمكنك تحميل اللعبة من Steam

ان كنت لاتعرف ماهو ستيم اضغط هنا

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.